تحميل تطبيق الترجمة الصوتية الفورية SayHi Translate

إذا كنت ممن يعيشون بالخارج في أي دولة أجنبية بالتأكيد تقابل يوميا اشخاص مختلفة بجنسيات ولغات مختلفة مما يجعلك في حاجة مُلحة إلى اتقان العديد من اللغات لتستطيع التعامل مع الجميع بسهولة ، وبالطبع برامج الترجمة التقليدية لم تعد الحل الامثل للتحدث مع شخص بلغة مختلفة فإن كتابة كل ما تريدة ترجمته هو أمر بطئ جدا ومُحرج أيضاً، لذلك مع تطور التكنولوجيا قامت شركة Amazon بتوفير تطبيق مترجم صوتي في غاية الروعة لحل هذة المشكلة والذى يمكنك من التحدث مع أي شخص بأى لغة في العالم بإستخدام تطبيق الترجمة الصوتية الفورية الذى يتميز بترجمة كل ما يقولة الشخص إلى  أي لغة أخرى تقوم بإختيارها، مما يعطيك إمكانية التحدث مع اي شخص في العالم بإستخدام أى لغة تقوم بإختيارها وبالطبع التطبيق يدعم اللغة العربية.

يعد هذا التطبيق هو التطبيق الأفضل المنافس لعملاق الترجمة تطبيق ترجمة جوجل الذى يعد الأشهر و الاكثر تحميلاً علي مستوى العالم ولكن مع تطوير مميزات و خصائص استثنائية اصبح تطبيق المترجم الصوتى الفوري الناطق SayHi Translate واحد من أهم تطبيقات الترجمة الفورية الموجودة في عالم تطبيقات الاندرويد و الايفون بجانب تطبيق جوجل ترانسليت.

الان بإمكانك الحصول علي ترجمة صوتية فورية لاى لغة فى العالم ببساطة من خلال اجراء محادثة مباشرة مع اي شخص بلغة اجنبية ، كل ما عليك هو استخدام تطبيق الترجمة الصوتية الفورية SayHi Translate لتتمكن من اجراء محادثات مع شخص اجنبي بلغتك الاصلية دون عناء او صعوبة، تطبيق ساي هاي يساعدك علي ان تقوم بالتحدث باللغة الاصلية الخاصة بك ولتكن مثلا اللغة العربية وسوف يقوم التطبيق بترجمة اللغة العربية الى الانجليزية او الالمانية او الاسبانية او اي لغة اخري تقوم بتحديدها ، لذلك اذا كنت خارج البلاد فيعد هذا هو التطبيق الأمثل لك لتتمكن من التحدث مع اي شخص باى لغة.

مزايا SayHi Translate المترجم الفوري الناطق اكثر من رائعة وسوف تغنيك عن استخدام تطبيقات الترجمة التقليدية الاعتيادية التى تقوم بكتابة ما تريد ترجمتة اولا ثم الحصول علي الترجمة ، الأمر أصبح اكثر سهولة الان فليس عليك سوي التحدث والتطبيق سوف يقوم بنطق الترجمة لما قلته باللغة التى تختارها بشكل مباشر ودون اي خطوات تعقيدية.

تطبيق SayHi Translate مترجم صوتي ناطق

يمكنك الان تحميل تطبيق مترجم صوتي ناطق SayHi Translate و التمتع بتجربة الترجمة الصوتية المذهلة سوف تقوم الان بالتحدث مع اي شخص باى لغة في العالم مع اختيار لهجتك ايضاً لتتوصل لأفضل ترجمة ممكنة لما تقولة وسوف يقوم التطبيق بتحويل الكلام إلى لغة اخري من أى لغة في العالم تختارها ، إجراء المحادثات بلغة مختلفة اصبح اسهل الان كل ما عليك هو تحميل التطبيق و اختيار اللغات والتحدث والتطبيق ينطق كل ما تقولة باللغة التى تريدها.

تطبيقات الترجمة التقليدية مثل تطبيق جوجل ترجمه تجعلك تكتب ما تريد ترجمته ثم يبدأ بالترجمة ، ولكن العملية مرهقة وصعبه واحيانا تكون غير عملية ، ف مثلا اذا كنت تريد ترجمة من اللغة الانجليزية إلى اللغة العربية ف هذا قد ينفع ، ولكن ماذا لو كنت تريد ترجمة من اللغة اليابانية او الصينية او الالمانية إلى اللغة العربية الان اصبح الموضوع اكثر تعقيداً لن تتمكن حتي من كتابة هذة الكلمات لكي تقوم  بترجمتها، لذلك التحدث والترجمة الصوتية هو الحل المثالى.

كيف تستخدم تطبيق SayHi Translate لعمل ترجمة للعربي

لتتمكن من إستخدام تطبيق SayHi وإجراء محادثة مع شخص يتحدث الإنجليزية وتريد إجراء ترجمه للعربي مثلاً سوف تتبع هذة الخطوات بمنتهي البساطة.

اولاً : ابدأ في تحميل برنامج SayHi Translate من خلال رابط التحميل بالمقالة وقم بتثبيت التطبيق علي هاتفك.

ثانياً: قم بتحديد اللغة الخاصة بك التى تتحدثها ، وإختار اللغة التى تريد الترجمة إليها.

ثالثاً: قم بتحديد سرعة الكلام التى سوف يتلقاها التطبيق ليتمكن من الترجمة بشكل افضل.

رابعاً: قم بتحديد نوع الشخص الذى يتحدث ذكر أم انثي للحصول علي اختيارك المفضل.

خامساً: يمكنك اختيار اللهجة المناسبة لك ليقوم التطبيق بفهم ما تقولة بشكل دقيق وترجمته ترجمة فعلية صحيحة.

سادساً: من خلال استخدام علامة المايكروفون ابدأ التحدث وسوف يقوم تطبيق SayHi Translate بكتابة ما قلته ، ويقوم بنطقة باللغة الاجنبية التى اختارتها وكتابه الترجمة ايضاً لتحصل علي ترجمة نصية و صوتية في نفس الوقت.

مزايا تطبيق SayHi للترجمة الصوتية الفورية

يمكنك تنزيل تطبيق SayHi مجانا علي هاتفك بدون اي رسوم إلا اذا كنت تريد الحصول علي مزايا اكثر فيمكنك استخدام SayHi Translate النسخة المدفوعه.
التطبيق يدعم جميع لغات العالم ويدعم اللغة العربية باكثر من لهجة مختلفة لتتمكن من اختيار اللغة ثم البلد لتحصل علي ترجمة دقيقة.
تطبيق SayHi Translate يساعدك في الحصول علي ترجمة دقيقة وصحيحة من خلال اختيار سرعة التحدث ( إذا كنت تريد مثلا ترجمة نشرة اخبار ف يمكنك زيادة السرعه ).
لست بحاجة لكتابة ما تريد ترجمته مثل برامج وتطبيقات الترجمة القديمة ، ليس عليك سوي التحدث والتطبيق سوف يترجم ما تقولة تلقائياً.
التطبيق متوافق مع جميع اجهزة الهواتف سواء كانت تعمل علي نظام اندرويد او ايفون iOS.
طريقة استخدام التطبيق سهلة جدا ولا تحتاج إلى اي مهارات لاختيار اللغة التى تتحدثها او اللغة التى تريد الترجمه إليها.

متطلبات تشغيل التطبيق على نظام التشغيل اندرويد

لكي تتمكن من تحميل المترجم الصوتي الفوري SayHi Translate على الأجهزة العاملة بنظام التشغيل اندرويد، ينبغي أن إصدار الاندرويد 5.0 فما أعلى بالإضافة لكون الإصدار بحجم صغير 11 ميجا تقريبا، وهو يناسب جميع الأجهزة حتى ضعيفة الإمكانيات أو ذات ذاكرة التخزين الضعيفة فهو يعمل عن طريق الانترنت.

متطلبات التشغيل على نظام التشغيل IOS

بالنسبة لأجهزة ايفون وايباد فهناك حد أدنى للمواصفات حتى تتمكن من الاستمتاع بهذا المترجم الفوري الرائع:-

أجهزة ايفون تتطلب نظام التشغيل iOS 11.0 فما أعلى.
أجهزة ايباد تتطلب وجود نظام التشغيل iPadOS 11.0 فما أعلى.
أجهزة Ipod تاتش تتطلب وجود نظام التشغيل iOS 11.0 فما أعلى.
أجهزة mac تتطلب وجود نظام التشغيل macOS 11.0 فما أعلى .




التطبيق مجاني تماما ويبلغ حجمه 57 ميجابايت تقريبا، وهو حجم جيد ولا يشكل أيضا عبئا على نظام التشغيل.

هل يحتاج تطبيق say hi لوجود الانترنت؟

في الحقيقة التطبيق يحتاج إلى الانترنت بصورة مستمرة وهو عيب وميزة في نفس الوقت، فهو يعتبر ميزة حتى لا يكون عبئا كبيرا عبر تحميل عدد كبير من الملفات للغات المختلفة، والتي يصل عددها إلى 101 لغة، مما يشكل عبئا على ذاكرة التخزين، بالإضافة إلى اتصاله بقاعدة بيانات عملاقة، يتم تحديثها بصورة مستمرة، وهو يشكل عيبا في حالة عدم وجود شبكات انترنت أو شبكات واي فاي خاصة في بعض المناطق النائية.

كيف أقوم بتعديل جملة؟

يمكن في حالة كتابة جملة أو عبارة أو كلمة خاطئة تعديل الجملة بتظليلها، والضغط على تعديل edit ثم القيام بالتعديلات بعدها الضغط على إرسال send.

كيف أقوم بحذف جملة؟

يمكن حذف جملة كاملة عن طريق تظليلها ثم الضغط على إزالة delete وفي حالة الرغبة في حذف محادثة بالكامل نقوم بالضغط على trash أعلى اليمين ثم الحذف delete.

كيف أقوم بتغيير اللغة في التطبيق؟

يمكن بسهولة تغيير اللغة من خلال الجزء السفلي في التطبيق عن طريق الضغط على السهم أسفل الميكروفون واختيار اللغة.

شاهد ايضا:ترجمة أى ورقة ( إلى أى لغة ) بمجرد تصويرها بالهاتف بهذا التطبيقترجمة أى ورقة ( إلى أى لغة ) بمجرد تصويرها بالهاتف بهذا التطبيق

لماذا يظهر الميكروفون غير مفعل؟

أحيانا يظهر الميكروفون داخل تطبيق SayHi Translate غير مفعل عند فتح التطبيق ويرجع ذلك إلى عدم منحه الصلاحية لاستخدام الميكروفون، ولكي نقوم بتفعيله نلجأ للخطوات التالية:-

  • الدخول إلى قائمة الإعدادات settings في الهاتف.
  • الدخول إلى قائمة الخصوصية privacy.
  • اختيار الميكروفون microphone.
  • نقوم بتفعيل خيار ON بجوار تطبيق sayhi.

كيفية تغيير صوت المتكلم ما بين ذكر إلى أنثى أو العكس

يتيح SayHi Translate إمكانية تغيير المتحدث من ذكر إلى أنثى أو العكس وذلك عن طريق النقر على السهم أسفل الميكروفون، واختيار قائمة اللغات سيظهر خيار خاص باختيار جنس المتحدث ذكر أو أنثى.

شاهد ايضا:تطبيق الترجمة بالكاميرا

كيف أقوم بعمل نسخ أو مشاركة محادثة إلى تطبيق أخر

يمكن عمل مشاركة أو نسخ محادثة من التطبيق لتطبيق آخر عبر النقر مطولا على أي جملة ستظهر خيارات النسخ أو المشاركة

كيفية إضافة لوحة مفاتيح خاصة بلغات أخرى إلى التطبيق.



في البداية لكي نضيف لوحة مفاتيح جديدة ينبغي إضافتها إلى الهاتف أولا عن طريق القيام بالخطوات التالية:-

الدخول إلى قائمة الإعدادات في الهاتف settings.
الدخول إلى عام general.
اختيار لوحة المفاتيح keyboard.
الضغط على إضافة لوحة مفاتيح جديدة add new keyboard.
البحث عن لوحة المفاتيح الجديدة المراد إضافتها.

بعد ذلك نقوم بفتح تطبيق sayhi ثم الضغط مطولا على الميكروفون حتى يقوم بجلب لوحة المفاتيح ثم الاختيار من عدة لوحات مفاتيح التي تمت إضافتها للهاتف.

تحميل تطبيق الترجمة الفورية الصوتية

محادثاتك اصبحت اسهل الان لن تحتاج إلى كتابة كل ما تريد و إختيار كمثال ترجمة من اللغة العربية إلى اللغة الالمانية او الانجليزية او الفرنسية او اي لغة اخري بإستخدام مترجم صوتي ناطق، ليس عليك سوي اختيار اللغة و البدا في التحدث ودع برنامج SayHi Translate يقوم بالمهمة من أجلك.

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك ترجمة صوتك إلى أكثر من 90 لغة مختلفة. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك أيضًا تسجيل صوتك وترجمته.

يمكنك أيضًا تغيير صوتك إلى ذكر أو أنثى والتحكم بسهولة في سرعة التحدث من خلال التطبيق.

يمكنك كتابة ما تريد ترجمته والسماح لمترجم اللغة بالباقي، لكنك تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لاستخدام جميع ميزات البرنامج.

إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا من متجر Google Play أو متجر Apple.

ليقوم التطبيق بالعمل بالشكل الصحيح تأكد ان الهاتف علي اتصال بالإنترنت .

شاهد ايضا:أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت على الهاتف المحمول

SayHi Translate

نظام التشغيل: Android 4.4+ & iOS 11+

الحجم: 11 MB

تحميل التطبيق على اجهزة الأندرويد

تحميل التطبيق على اجهزة الأيفون

أضف تعليق