أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت على الهاتف المحمول

لا يمكننا إنكار أن تكنولوجيا  قطعت شوطا طويلا على مر السنين  ، أليس كذلك؟ وحالياً ، إحدى الفوائد العديدة التي تحققت مع هذا التطور هي إمكانية لمشاهدة القنوات في تلفزيون عبر الانترنت من خلال هاتف ذكي بسيط. هذا صحيح! ال تلفزيون الآن يمكن أن يكون في راحة يديك. تعرف على كيفية مشاهدة التلفزيون على الهاتف المحمول.

كل يوم نسعى للحصول على المزيد من الاداوات المفيدة في يومنا هذا ، ولهذا السبب جلبنا لكم 5 من أفضل التطبيقات لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت على الهاتف المحمول، من أجل توفير المزيد من السهولة والعملية لحياتك اليومية.

 

1- تلفزيون Guigo

ا التطبيق Guigo TV إنها خدمة IPTV متوفر على نظامي Android و iOS ، إذا كان متصلاً بالإنترنت ، فمن الممكن الوصول إلى العديد المسلسلات والبرامج الحية🇧🇷 في هذا طلب الاشتراك مطلوب ومن R$ 20.90 (Guigo Basic) يمكنك الوصول إلى 42 القنوات متوفر ، بالإضافة إلى الحزم الإضافية ، حيث يمكنك العثور عليها القنوات حصرية بالنسبة لك ولعائلتك.

2 غلوبوبلاي

هذا خدمة البث يمكن تحميلها مجانا، الذي يمكنك الوصول إليه برمجة الصحافة ، رياضة والأصناف ، وكذلك امتدادات المسلسلات إذا كنت تريد المراجعة. ا تطبيق يقدم خيارات مدفوعة أخرى تبدأ من R$ 22.90 شهريًا وباختيار أحد الخيارات المتميزة ، سيكون لديك وصول مجاني إلى الأفضل سلسلةأفلامالقنوات و المسلسلات، مع توفر التنزيل للمشاهدة بلا إنترنت.

3 DirectTV Go

ا تطبيق DirectTV Go هو أيضا خدمة IPTV الذي يقدم أكثر من 70 القنوات في الخطة الأساسية ، بما في ذلك SBT و Globo و Record. يوفر لمستخدميه خيار التبديل بسرعة من القنوات الحية إلى عن على محتويات على الطلب أو العكس.

في برنامج الخطط متاحة من R$ 69.90 شهريًا ، ويمكن شراؤها مجانا لمدة 7 أيام. ا DirectTV Go يتوفر أيضًا على نظامي iOS و Android ولديه توافق المتصفح مع أجهزة التلفزيون الذكية و Apple TV و Android TV والمزيد.

4 باندبلاي

ا تطبيق BandPlay إنها مجانا ويجعلها متاحة القنوات الحية من فروع حافظة مسافة في كل منطقة حسب موقعك الذي أدخلته على جهازك. كما أن لديها العديد من الخيارات لـ برمجة كما المدونة الصوتيةبرامج القاعةبرامج الواقع، من بين أمور أخرى ، حيث يمكنك وضع إشارة مرجعية على تلك التي تفضلها. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك المنصة تنشيط الترجمة التلقائية ونقل المحتوى إلى الأجهزة الأخرى.

كما أنه متوفر على أجهزة Android و iOS.

5 مقاطع فيديو SBT

في هذا تطبيق مطلوب التسجيل فقط تماما مجانا ويمكن استخدامها لمشاهدة قناة من SBT إلى على قيد الحياة في منطقتك حسب موقع الجهاز. من خلال تطبيق يمكنك الوصول إلى المحتوى عند الطلب من برمجةوالمسلسلات والمسلسلات التلفزيونية التي تنتمي إلى المذيع. ا التطبيق SBT مقاطع الفيديو كما أن لديها وظيفة مشاركة المحتوى على الأجهزة الأخرى.

لكونه طلب مجانا تماما، قد تحتوي على إعلانات صغيرة. الشيء نفسه متاح على كل من Android و iOS.

لتنزيل التطبيقات ، ما عليك سوى البحث عنها في ملف متجر Play أو متجر التطبيقات.

أضف تعليق