{ترجمة فورية صوتية} إبدأ التحدث: والهاتف يترجم لأى لغة فى العالم

إذا كنت تستخدم لغة أخرى في إجراء محادثة مع أصدقاء من دول أجنبية ويتحدوث بلغات أجنبية وتريد إجراء ترجمة صوتية فورية لتسهيل عملية التواصل وإجراء الدردشة معهم، إذن SayHi هو التطبيق المناسب لك حيث أنهُ تم تصنيفة كواحد من أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية على الإطلاق لدعمه إمكانية ترجمة صوتية من الإنجليزية أو الأسبانية أو الفرنسية او الألمانية وكذلك أى لغة فى العالم الى العربية مع النطق لتتمكن من قول ما تريدة بلغتك الأصلية ويقوم برنامج SayHi Translate بنطق الترجمة الصوتية الفورية لما قلتهُ ونطقة ليستطيع الشخص الآخر سماعة وفهم ما تريد لذلك سوف تتمكن من ترجمه من الانجليزي الى العربي و من الالماني و الاسباني و الفرنسي و الهولندي و البرتغالى وجميع لغات العالم إلى اللغة العربية بكل سهولة.

تطبيق Say Hi المترجم الفوري الناطق سوف يُغنيك عن إستخدام أى تطبيقات ترجمة أخرى حيث أنه يقوم بجميع وظائف تطبيقات الترجمة الأخرى مثل جوجل ترجمة و بينج و غيرها، حيث أنه عندما تستخدم التطبيق وتقول ما تريد ترجمتة ، يقوم التطبيق بكتابة ما قلته بلغتك لتتأكد ان البرنامج إستطاع فهمك بشكل صحيح وسوف يقوم البرنامج بترجمة النص إلى اللغة التى قمت بإختيارها وكذلك تستطيع جعل البرنامج ينطق هذا النص وهو يكتبه تلقائياً ليستطيع الشخص الذى تتحدث معه ان يقوم بقرائتهُ او سماعهُ.

أصبح بإمكانك عمل ترجمة صوتية من الأسبانية, الألمانية, الإنجليزية, الفرنسية الى العربية او العكس عربى إلى فرنسى أو إنجليزي أو اسباني أو الماني أو أى لغة فى العالم، تطبيق Sayhi Translate يدعم جميع لغات العالم دون استثناء لن تجد أى لغة غير متوفرة فيه بمنتهى الدقة. التطبيق مدعوم و تمت برمجته بواسطة شركة Amazone لذلك يتم تطوير التطبيق دائما و يحصل علي إمكانيات ومزايا تجعله في مقدمة تطبيقات الترجمة الصوتية الفورية.

المترجم الفورى الناطق

إذا كنت تريد إجراء محادثات مع شخص أجنبي بلغة مختلفة لن تنفعك برامج الترجمة الكتابية التقليدية مثل ترجمة جوجل، ولكن مع التطور التكنولوجي اصبح الان بمقدروك فعل ذلك بكل سهولة بإستخدام تطبيق الترجمة الصوتية SayHi Translate الذى يمكنك من اجراء محادثة مترجمة مع اي شخص بالصوت مع الحصول علي ترجمة صوتية فورية و عمل ترجمه من انجليزى لعربى وكذلك من عربي للانجليزي و للفرنسي و الالماني و الاسباني و جميع لغات العالم.

إذا كنت تعمل بالخارج او مسافر في عمل او سياحة او تتعامل مع اشخاص بلغات أجنبية مختلفة هذا هو التطبيق المناسب لك. حيث يمكنك إستخدام التطبيق للقيام بسهولة بـ ترجمة من عربي إلى انجليزي او من عربي الي الماني او اسباني و فرنسي او ايطالي او اي لغة في العالم، مما يجعلك تستطيع التحدث مع جميع الأشخاص في أى دولة في العالم بإستخدام لغتك العربية وبكل سهولة.

يوجد العديد من برامج الترجمة الفورية مثل تطبيق قوقل ترجمة و برنامج Itranslate الذى يعد واحد من برامج الترجمة صوتية المختلفة التي تمكنك من التحدث فقط و التطبيق يقوم بترجمة كل ما تقولة إلى أي لغة في العالم وبالطبع التطبيق يدعم اللغة العربية لذلك سوف تستطيع عمل ترجمة من العربي الى الانكليزي و الى الالماني و الاسباني و الايطالى والياباني ،  لكن يتميز تطبيق Sayhi translate بأنه تطبيق ترجمة مميز ويحتوى علي مميزات و امكانيات تجعل عملية الترجمة اكثر دقة وذلك بخلاف استخدام برنامج ترجمة جوجل او غيرة مما يجعل الترجمة غير دقيقة و كذلك تحتاج إلى الكتابة لتقوم بعملية الترجمه ، الان انت لم تعد بحاجة إلى تعلم اللغة الانجليزية و الايطالية و الفرنسية و الاسبانية و الالمانية و اتقان جميع اللغات ، كل ما عليك هو استخدام تطبيق SayHi Translate و اختيار اللغة التى تتحدث بها و لغة الشخص الآخر الذى تتحدث معه ويقوم تطبيق الترجمة الفورية بعمل ترجمة صوتية بكل دقة.

هذا ليس كل شئ فى تطبيق Say Hi المُبهر التطبيق يقدم واجهة إستخدام إحترافية تستطيع من خلالها التعامل مع التطبيق بكل سهولة ، ومع ذلك سوف نشرح لك طريقة تحديد اللغة والتحكم في لهجة الصوت لتستطيع الحصول علي ترجمة أكثر دقة وتستطيع عمل ترجمة الى العربية بسهولة بإستخدام اي لغة في العالم مما يجعله بديلاً أفضل بشكل واضح عن ترجمة جوجل التطبيق المنافس له.

شرح تطبيق SayHi trasnalte

هل تريد إجراء محادثة مع شخص باللغة الفرنسية ولغتك الأساسية هي العربية مثلاً؟! ما يجب فعله هو إتباع الخطوات الثلاثة التاليه للحصول علي ترجمة الى العربية:

قم بإختيار لغتك الأساسية واللغة التي يتحدثها الشخص ( فى هذا المثال ترجمة فرنسى عربى ) من الفرنسية إلى العربية مثلاً.
قم بتحديد نوعك و نوع الشخص الذى تتحدث معه ذكر أم أنثى ( للحصول على ترجمة دقيقة )

أدخل علي علامة المايك (Microphone) الموجودة باللغة العربية لتتحدث أنت، و عندما يتحدث صديقك إضغط علي العلامة التى تعلو اللغة الفرنسية.
هذا كل شئ سوف يقوم التطبيق تلقائيا بترجمة المحادثة التى تقوم بنطقها بواسطة زر المايكروفون وسوف يقوم بترجمته إلى الشخص الأخر ليسمعهُ او يقرأهُ.

مزايا تطبيق الترجمة الصوتية الفورية Say Hi

  • التطبيق مجاني تماماً ولا يحتاج إلى رسوم إضافية.
    يدعم الترجمة الى العربية و الى جميع لغات العالم.

    متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية ( أندرويد – أيفون ).

    يدعم الترجمة الكتابية ( ترجمة فورية صوتية لما تقولة ).

    يدعم تطبيق SayHi إمكانية تحديد لهجة الشخص ( العربية : مصر مثلاً ) لتستطيع الحصول علي ترجمة أفضل.
    إمكانية تحديد نوع الشخص المتكلم ذكر أو أنثى لتستطيع التحكم في صوت النطق و درجة دقة الترجمة.
    تستطيع التحكم فى سرعة صوت الشخص المتكلم إذا كنت تريد ترجمة خطاب فى التلفزيون قم برفع درجة السرعة وشاهد الفرق.
    التنقل بين اللغات و واجهة إستخدام التطبيق سهلة جداً وممتازة كتجربة أداء للمستخدم.

    المترجم الفورى الناطق يقوم بسماع الترجمة عن طريق الهاتف و النطق بالكلام مترجم إلى اللغة التى تختارها.

 

عيوب التطبيق

 

  • لا يعمل بدون إنترنت الا بعد تحميل حزمة اللغة.

 

فيديو طريقة الاستخدام

في هذا الفيديو شرح استخدام لتطبيق المترجم الفوري الناطق من خلال عمل ترجمه من الانجليزي الى العربي كمثال يوضح لك كيف يعمل التطبيق و كيف هو أفضل من قوقل ترجمة و التطبيقات المشابهة.

تحميل المترجم الفوري SayHi Translate

أحصل على تطبيق SayHi Translate المترجم الفوري الأن مجانا على هاتفك لتتمتع بكل هذة المزايا من خلال أقوى و أفضل تطبيق ترجمة صوتية فورية بشهادة المستخدمين، ابدأ تنزيل تطبيق SayHi Translate طبقاً لنوع نظام التشغيل فى الهاتف الخاص بك سواء كان اندرويد او آيفون.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

أضف تعليق