أفضل 3 برامج حول كيفية استرداد الصور المحذوفة على Android

تعد الرغبة في استعادة الصور المحذوفة من Android ظاهرة واضحة ، حيث نختار الصور عن طريق الخطأ ونضغط على حذف ، قبل أن نفقد صورنا المفضلة. في بعض الأحيان ، تحتوي الصور المحذوفة على أحداث مهمة ، ونسخ ممسوحة ضوئيًا من الشهادات ، وأدلة حيوية تتعلق بالقضية. إن خسارة ذلك سيؤذيك بشدة. إذا حدث هذا معك وأنت جاهل به ، فلا تقلق. سنشارك الطرق المضمونة لاستعادة الصور المحذوفة على نظام Android. تابع القراءة لمواصلة الاستكشاف!

أعلى 1: كيفية استرداد الصور المحذوفة على Android باستخدام Tenorshare UltData – استرداد بيانات Android

عندما يتعلق الأمر باستعادة الصور المحذوفة على أجهزة Android ، يجب ألا تقلل أبدًا من قوة Tenorshare UltData – تطبيق Android Data Recovery . يمكنك استعادة الصور المحذوفة باستخدام تطبيق Android هذا ، بحيث لا يكون هناك رجوع إلى الوراء. ليس فقط الصور المحذوفة ولكن يمكن أيضًا استرداد جهات الاتصال والرسائل ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك باستخدام هذه الأداة.

سواء فقدت الصور عن طريق الخطأ ، أو بسبب إعادة ضبط المصنع ، أو تلف المياه ، أو التجذير ، أو نظام التشغيل المعطل ، فإن Tenorshare UltData – Android Data Recovery لديه الكفاءة لاستعادة البيانات في أي حال. لديها أعلى معدل استرداد في السوق. سواء كان هاتف Android أو بطاقة SD ، يمكنه استرداد البيانات بشكل انتقائي من أي منهما. يدعم هذا أكثر من 2000 طراز من طرازات Android.

دعونا نرى كيفية استعادة الصور المحذوفة من Android باستخدام Tenorshare UltData – برنامج استعادة بيانات Android

الخطوة 1: أولاً وقبل كل شيء ، قم بتثبيت Tenorshare UltData – برنامج Android Data Recovery على نظام Mac أو Windows. بعد فترة وجيزة من انتهاء عملية التثبيت ، قم بتشغيل هذا البرنامج لبدء عملية استعادة الصور ، ثم اختر الميزة “Recover All Data”. الآن ، احصل على جهاز Android وكابل USB لإنشاء اتصال بالكمبيوتر.

لخطوة 2: قم بتمكين تصحيح أخطاء USB على هاتف Android الخاص بك باتباع الإرشادات الواردة على الشاشة. انقر فوق الزر “موافق” بعد رؤية النافذة المنبثقة “السماح بتصحيح أخطاء USB”.

الخطوة 3: بمجرد رؤية قائمة الملفات ، ستحتاج إلى فحصها أولاً. انقر فوق “التالي” بعد فحص البيانات ، حتى تبدأ عملية المسح.

الخطوة 4: بعد المسح ، قم بمعاينة البيانات عن طريق اختيار نوع الملف من اللوحة اليسرى. لعرض الملفات المحذوفة ، انقر فوق علامة التبويب “إظهار الكل” متبوعة بـ “عرض العناصر المحذوفة فقط”. حدد “الصور” من اللوحة اليمنى.

الخطوة 5:   الآن ، يمكنك اختيار الصور المرغوبة لاستعادتها بشكل انتقائي ثم الضغط على زر “استرداد”. سيتم حفظ الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك. يتم حفظ جهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات بتنسيقات XML والمستند النصي و Excel ، بينما تحتفظ ملفات الوسائط بتنسيقاتها الأصلية.

2: كيفية استرداد الصور المحذوفة من هاتف Android باستخدام Dropbox

طريقة أخرى شائعة لاسترداد الصور المحذوفة من Android من خلال Dropbox. هذه منصة تخزين سحابية تتيح مزامنة وتخزين الملفات عبر الأجهزة والأنظمة الأساسية. تحرير المستند عبر الإنترنت والمزامنة الانتقائية متاحان أيضًا مع هذا. تتمثل العوائق الرئيسية لهذه الطريقة في مساحة ذاكرة محدودة (2 جيجابايت) والوصول إلى Keychain للتحقق من حساب Dropbox أثناء الاستخدام على Mac.

هنا يأتي دليل استعادة صور جهاز Android باستخدام Dropbox

ملاحظة: باستخدام هذه الطريقة ، ستتمكن فقط من استعادة الصور التي حذفتها من حساب “Dropbox” وليس من معرض الصور / ألبوم الكاميرا بجهازك.

  • تصفح Dropbox.com وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. اضغط على “الملفات” من اللوحة اليسرى.
  • ابحث عن علامة التبويب “المحذوفة” ضمن قسم “الملفات” واضغط على ذلك على الفور.
  • الآن ، ابحث عن الصور المحذوفة التي تريد استعادتها.
  • اضغط على زر “استعادة” لاستعادة الصور المحذوفة.

     3: استعادة الصور المحذوفة على Android باستخدام FoneLab

    يمكن أن يساعدك FoneLab Android Data Recovery في استرداد الصور المحذوفة من هاتف Android. يمكن بسهولة استرداد جهات الاتصال والرسائل والفيديو والمرفقات والمستندات وسجل المكالمات ومكتبة الصور والمعرض وما إلى ذلك باستخدام هذا البرنامج. يمكن لهذه الأداة أن تعيد الصور والبيانات المفقودة / المحذوفة إلى مسارها الصحيح ، إذا تعرضت للهجوم من الفيروسات أو الأجزاء المعطلة أو الأجهزة التالفة بالماء ، دون الكثير من المتاعب. فقط الجهاز يحتاج إلى أن يكتشفه البرنامج ويتم فرزك. يأتي مع إصدار كمبيوتر Mac و Windows. يمكنك معاينة البيانات قبل استعادتها.

    دعنا نتبع الدليل خطوة بخطوة

    • اعتمادًا على نظام تشغيل الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتنزيل الإصدار المعني من FoneLab لبرنامج Android. قم بتشغيل الأداة ثم حدد خيار “Android Data Recovery” من هناك. الآن ، احصل على كبل USB وقم بتوصيل هاتف Android بالكمبيوتر.
    • اعتمادًا على نظام تشغيل الكمبيوتر الخاص بك ، قم بتنزيل الإصدار المعني من FoneLab لبرنامج Android. قم بتشغيل الأداة ثم حدد خيار “Android Data Recovery” من هناك. الآن ، احصل على كبل USB وقم بتوصيل هاتف Android بالكمبيوتر.
    • تحتاج إلى السماح بالوصول إلى الجذر للبرنامج ، حتى يتمكن من قراءة بياناتك. بعد ذلك ، سيبدأ البرنامج في المسح وتحميل النتائج في الصفحة التالية.
    • قم بمعاينة الملف القابل للاسترداد وحدد الملف المطلوب. يمكنك أيضًا التبديل إلى فلتر “العناصر المحذوفة فقط” لعرض العناصر المحذوفة فقط من النتائج. اضغط على “استرداد” بعد ذلك. من النافذة المنبثقة حدد المجلد الوجهة ثم اضغط على زر “استرداد” مرة أخرى

أضف تعليق